Bluehost : استضافة بلوهوست bluehost | افضل مواقع الاستضافة (BlueHost) - مراجعة بلوهوست

استضافة بلوهوست Bluehost

أفضل استضافة بلوهوست. استضافة سريعة وموثوقة The Best Web Hosting و بلوهوست هي شركة استضافة مواقع تابعه لـ Endurance International Group. و تعمل على الاستضافة المشتركة و استضافة ووردبريس و استضافة الخادم الافتراضي و أخيرا وليس اخراَ استضافة الخوادم المتخصصة. استضافة bluehost أفضل استضافة في سنة 2024، يسجل لهذي الاستضافة اكثر من 3 مليون مشترك او موقع مثل المواقع، الشركات.

bluehost, استضافة بلوهوست Bluehost, افضل مواقع الاستضافة (BlueHost), مراجعة بلوهوست,شركة بلوهوست, Shared Hosting,WordPress Hosting, استضافة سيرفرvps, سيرفر الكامل,
احصل على دومين مجاني على منصة بلوهوست تعمل على رفع المواقع مع استضافة بلوهوست مجاني التي تمنح المواقع domin free، استضافة المواقع من بلوهوست 2024 افضل استضافة وافضل خدمة يمكن ان تجدها في العالم، احصل على دومين مجاني مع Bluehost hosting.

احصل على Best Web Hosting - Bluehost Domains 2024

web hosting بلوهوست, لها عدة خدمات والتي تعمل مقارنه مع استضافة هوستنجر و الاستضافة التي يمكن من خلالها الحصول على شهادة SSL بصفة مجانية عند الاشتراك او شراء دومين من بلوهوست، كما ان ; bluehost لها خطط استضافات منها المشتركة و تسجيل المجالات المجانية وغيرها.

استضافة بلوهوست. يمكنك الحصول على دومين مجاني، مجاني SSL، ضمان استعادة الأموال، مجاني CDN. تتمتع شركة بلوهوست بموثوقية وذمان وحماية الخصوصيات وإمكانية المحافظة على موقعك طول فترة التسجيل. أفضل استضافة ويب, "Bluehost" عند شراء دومين فإنك سوف تقوم بالتسجيل لتبدأ استضافة مقدمة من بلوهوست عبر الانترنت.+

إحصل على استضافة بلوهوست التي تعمل بنفس الية استضافة جودادي والتي يتم فيها إنشاء موقع عن طريق شراء دومين بلوهوست يمنحك ضمان إستعادة الاموال كما تعمل الاستضافة على دمج حسابك مع الموارد المتاحة و الأكثر شيوعاَ، استضافة ووردبريس تعتبر الأكثر مبيعاَ من الشركة المصصمة لبلوهوست 2024 حيثُ توفر اسعار رخيصة و مضمونة سواءِ للوردبرس او الاستضافة المشتركة و غيرها.

مراجعة بلوهوست | Bluehost review - مميزات و عيوب إستضافة بلوهوست bluehost

افضل شركات الاستضافة. bluehost هوستنج تعتبر من أفضل الاستضافات التي تشمل المواقع الأجنبية، حيث تمتلك الجودة عند الشراء و الدفع كما في استضافة هوستجيتور الذي لدية أيضا كوبونات خصم مع الاستضافة، بلوهوست شركة استضافة أمريكية لديها مزايا و لديها عيوب وتعتبر أفضل استضافة مواقع best web hosting على الإطلاق هي BLUEHOST وهنا سوف نذكر اهم ميزات و عيوب استضافة بلوهوست :

أولاَ : مميزات استضافة بلوهوست
  1. تمتلك القوة و السرعة حيثُ تُمكنك خدمة الاستضافة المقدمة من بلوهوست على تسريع موقع ووردبريس وغيره.
  2. تقدم بلـ وهوست إمكانية غير محدودة الموارد.
  3. استضافة بلوهوست هي افضل شركات استضافة ووردبرس wordpress hosting لاحتوائه على لوحة تحكم عالية.
  4. استضافة Bluehost هي ارخص الاستضافات للمواقع.
  5. امتلاكك على شهادة و حجز دومين مجاني للمواقع التي يتم إنشاء حساب بلوهوست لها.
  6. إمكانية خدمة الدعم الفني لاستضافة العملاء و تقدم لهم الدردشة المباشرة مجاناَ، كما ان استضافة بلوهوست تمكنك من استخدام هاتفك بصفة مجانية اثناء التجول في الولايات المتحدة الامريكية.
  7. استخدام احدث إصدارات PHP وهذي تجدها في استضافة بلوهوست bluehost.
  8. من ابرز المميزات في بلوهوستنج هي السهولة في التحكم وبالإضافة الى ان لوحة تحكم cPanel لها تصميم عالي الدقة و كامل الأناقة.
  9. يمنحك استضافة مواقع الويب بلوهوست استضافة ودومين مجاني.
  10. تنوع الإستضافات و الخدمات مثل الاستضافة المشتركة و الافتراضية و شراء النطاقات السريعه و حجز الدومينات و غيرها.
ثانياَ : عيوب استضافة بلوهوست
  • السرعة في التحويلات داخل الموقع يقلل معدل الارتداد بنسبة كبيرة واحتمالية فقدان الزوار.
  • عند الانتقال من موقعك القديم الى موقعك الجديد في بلوهوست تكون غير مجانية.
  • حدودية التخزين اصبح تبدا من 10 غيغا بايت لأولى الباقات ولا يوجد تخفيض.
  • إمكانية الدعم الفني عبر الجوال ليس هو الأفضل.
  • الدومينات و خوادم بلوهوست BlueHost متواجدين في أمريكا فقط وهذي إحدى العوامل التي تؤثر على سرعه تحميل الموقع.
  • لا تقدم إستضافة بلوهوست نظام تشغيل لينكس او ويندوز.

تعرف على أنواع الإستضافات و الخدمات في بلوهوست Bluehost [المشتركة، ووردبريس، سيرفرVPS، السيرفر الكامل]

تنوعت استضافات و خدمات بلوهوست bluehost و تعتبر إستصافة بلوهوست هي اكبر الشركات في مجال استضافة المواقع واضخم مواقع استضافة الويب اذ يمكنك عن طريقها شراء استضافة مجانبة و مدفوعه و بمعالج رباعي النواه و ذاكرة وصول عشوائي، في بلوهوست تبلغ الباونديث لإكثر من 5 تيرابايت ولوحة تحكم رائعه مع ضمان إستعادة الاموال لــ 30 يوم.


الاستضافة المشتركة بلوهوست, الاستضافة سيرفر في بي اسvps, الاستضافة ووردبريس wordpress ,Dedicated Servers ,Virtual Private Servers ,WordPress Hosting,Shared Hosting

  • اولا الاستضافة المشتركة Shared Hosting في بلوهوست bluehost:
يوفر استضافة و دومين واحد ويمتلك عدد لا محدود من المواقع. يمكنك إستخدام دومين مجاني لعام واحد فقط، في الاستضافة المشتركة Shared Hosting تستطيع شراء الاستضافة بسعر منخفضة. كما ان ; الاستضافة المشتركة في بلوهوست توفر لوحة التحكم cPanel، خطة الاستضافة المشتركه في بلوهوست باقة الباندويث والتي تحدد عدد الزوار الى اكثر من 15 الف زائر واكثر، استضافة مشتركة من بلوهوست تمنحك عدد لا محدود من الدومينات الاضافية و شهادة SSL.
  • ثانياَ : استضافة ووردبريس WordPress Hosting:
استضافة ووردبريس wordpress. يعتبر خدمة ووردبرس هي أفضل استضافة و اشهر انواع استضافات المواقع، وورد برس تستضيف المواقع لان فيها خدمة الاستضافة المخصصة للمواقع اختار الان استضافه WordPress التي يدعم اصدارات PHP, MYSQL. كما ان في خدمة ووردبرس هناك التحديث التلقائي لسكربت وورد بريس، توفير كلاود فير ايضا وباندويث مع إمكانية تسريع موقعك.
  • ثالثاَ : استضافة سيرفر VPS (Virtual Private Servers)
مع استضافة vps للمواقع وتعني الخوادم الافتراضية الخاصة، سيرفر VPS هي احد انواع الاستضافات المشهورة ويعتبر هو الجزء من السيرفر الكامل Dedicated Server. استضافة سيرفرات vps لديها مساحة تخزينيه وهي من النوع SSD وتعتبر اسرع من الاقراص العادية كذلك مع خدمة سيرفر في بي اس VPS يمكنك استخدام باونديث يصل الى تيرا بايت واكثر. أفضل استضافة VPS هو توفير للوقت والجهد ويعد استضافة سيرفر هي افضل خطة و افضل سعر.
  • رابعاَ : السيرفر الكامل او الخوادم الكاملة Dedicated Servers:
سيرفرات كاملة Dedicated Servers: خدمة الخوادم المخصصة ، أفضل سيرفر خاص يتيح لك مستوى اداء عالي و امان قوي . يمكنك اختيار و تخصيص سيفر كامل لموقعك واختيار باقات مناسبة لموقعك عبر عدة خطوات منها : تحديد متطلباتك عبر السيرفرات الكاملة و ايضاَ تحديد التكلفة الإجمالية و اسعار الخوادم الكاملة في الشركات. الاداء السريع و الأمن تجدهفي منصة السيرفر الكامل إلا ان سعر الاستضافة مرتفع ومبالغ.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-